الجمهورية التونسية
وزارة الشؤون الثقافية

مستجدات
 > مستجدات

اختتام مهرجان الرمان بتستور في دورته السابعة

|   حدث

أسدل الستار اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023 على مهرجان الرمان بتستور في دورته السابعة بحضور السيد نبيل شريط، ممثل وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية بالشمال الغربي والسيد المكي العاتي، معتمد تستور والسيدة صلوحة التباسي، رئيسة جمعية مهرجان الرمان بتستور.


وقد عرف مركز تقديم التراث الثقافي لمدينة تستور إقبالا هاما من الزوار من مختلف الشرائح العمرية ومن كل ولايات الجمهورية الذين تعرفوا في زيارة مؤطرة للمركز على تاريخ مدينة تستور الضارب في القدم إضافة إلى أهم معالمها التاريخية والمعمارية استنادا للوحات الإرشادية أمنتها ممثلتي وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية بمركز تقديم التراث الثقافي لمدينة تستور
هذا واحتضن فناء مركز تقديم التراث الثقافي بمدينة تستور عددا من الحرفيين والحرفيات الذين عرضوا مختلف منتوجاتهم المستوحاة من الرمان.


وتضمنت فقرات اليوم الختامي لمهرجان الرمان بتستور تحية للعلم التونسي والفلسطيني أمنتها منظمة الكشافة التونسية وماجورات قصر هلال.
واختتمت الدورة السابعة للمهرجان بعرض فني ملتزم حمل عنوان "أناديكم" للفنان الفلسطيني أحمد كمال القريناوي بمرافقة الأديب والشاعر شفيق الجندوبي، وتعد هذه الدورة دورة استثنائية كان التضامن مع القضية الفلسطينية عنوانها.

Powered by Web Design